Wednesday 21 February 2018

تداول الفوركس جدول البيانات تحميل مجاني


إكسيل مقرها إكسيل مجلة تداول الفوركس. لجميع المتداولين بالعملات الفوركس تتبع أداءك لجميع أزواج 8220Currency8221، بالإضافة إلى (7) إضافية (تخصيص) فئات تتبع. عرض فريد تخطيط وسهلة الاستخدام 8211 حتى لمستخدمي إكسل الأساسية. المسار وتحليل كل من بامبل و بيبس 8220At-A-Glance8221 عرض جميع إحصاءات الأداء. تيس الصفحة الرئيسية القائمة 8211 يتم تنظيم جميع الأوراق بشكل جيد حسب الفئة. الاستثمار في تداول العملات الأجنبية الخاص بك بدء تتبع الصفقات الخاصة بك اليوم حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد السعر المنخفض دعم غير محدود مجانا شراء تيس النخبة غ الفوركس 8211 99 مجانا تحميل جربه مجانا قبل شرائه هذه هي النسخة التجريبية من The4xJournal الذي يسمح لك إنشاء 30 إدخالات. إذا قمت بإنشاء إدخالات تساوي 31 أو أكثر، فستتمكن فقط من رؤية / استرداد إدخالات دفتر اليومية إذا قمت بشراء البرنامج ونقل الإدخالات. هذه النسخة التجريبية سوف تتوقف عن العمل بعد 31 إدخالات دفتر اليومية. متوافق مع ويندوز. مشاهدة كيفية تثبيت البرنامج: التعليقات مغلقة. إذا كنت لا تخطط، جورنالينغ وتقييم الصفقات الخاصة بك، وربما كنت مجرد القمار. كونتنت كوبيرايت copy2015 The4xJournalImportance أوف فوريكس ترادينغ جورنال فور فوريكس ترادرس كما تعلمون، وجود مجلة تداول شيء أؤكد عليه دائما. في دفتر تداول العملات الأجنبية الخاص بك، يجب عليك تسجيل جميع الصفقات الخاصة بك، بما في ذلك جيدة والسيئة منها مع تاريخ الدخول / الخروج الدقيق والوقت وأيضا الرسم البياني الرسم البياني لكل التجارة التي هي أكثر أهمية من أي شيء آخر. من الآن فصاعدا، يجب عليك الجلوس والتحقق من كل ما تبذلونه من الصفقات الجيدة والسيئة التي قمت بتسجيلها في مجلة التداول الخاصة بك ونرى لماذا التجارة كانت تجارة جيدة ولماذا واحد آخر كان تجارة سيئة. بعد فترة من الوقت، سترى أن مجلة التداول الخاصة بك هي أفضل وأكبر معلم يمكن أن يكون لديك من أي وقت مضى. فإنه يوفر لك الكثير من الوقت ويساعدك على أن تصبح تاجر جيد أسرع بكثير. إذا قمت بتجارة سيئة، لا تهرب منه. يمكنك أن تتعلم الكثير من الأشياء من تجارة سيئة. تحليل التجارة السيئة الخاصة بك، وليس محاولة لجعل نفس الأخطاء في المرة القادمة التي تريد أن تأخذ موقفا. لقد أنشأت أيضا جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل التي تساعدك على تسجيل المواقف وتحليل سبب نجاحك والفشل في مختلف الصفقات الخاصة بك. الآن ونحن في بداية العام، وأنا أقترح عليك أن تبدأ مجلة التداول الخاصة بك وتسجيل كل ما تبذلونه من المواقف وتحليل أدائك كل أسبوع. جداول البيانات إكسل لقد خلقت 12 ورقة أن كل واحد منهم هو لمدة شهر واحد. انقر هنا لتحميل الملف. انضم إلى 20000 متابع تابع لنا الآن احصل على كتابنا الإلكتروني مجانا إذا كنت تعتقد أنك تستطيع، أو تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. - هنري فورد النقاط العظيمة هنا كريس وشكرا لقالب اكسل مجانا. أنا فقط تويتد هذا. أنا أتفق بالتأكيد أن من الضروري لجميع التجار العملة للحفاظ على مجلة. ولكن هذا شيء أنا، مثل العديد من التجار فكس الآخرين، لديهم صعوبة في البدء مع. أنا أحب أن أتواصل معكم حول كيفية هذا القالب إكسيل لا يزال يعمل بالنسبة لك بعد حوالي عام من مجلة. آمل أن تشعر أنك أفضل بكثير. كريس، l كان wondering8230 سوف تكون قادرة على إنشاء جدول بيانات مجلة التداول مع الآلات الحاسبة في ذلك لأشياء مثل الربح، ونمو الحساب ()، وحجم الموقف، والمخاطر (في نقطة //) معدل الفوز الخ نسبة إلى حجم الحساب الأولي أيضا أخرى ذات الصلة أشياء مثل إجمالي الانتصارات والخسائر أنا لست أن الكثير من شخص تقني ولكن ل يشعر أن جدول بيانات من هذا النوع قد تجعل الأمور أسهل للنوبي مثل نفسي. ل don8217t معرفة ما إذا كان L8217m يسأل عن الكثير أو إذا ما L8217m يسأل عن ضروري حقا أم لا. (كنت بالفعل مساعدتنا مع الكثير من الأشياء الأخرى، و l تعرف أنك قد ذكرت في واحدة من مشاركاتك التي ترغب في إبقاء الأمور بسيطة جدا في كل من الأعمال التجارية وفي حياتك الشخصية ولكن 8230 لتر كان يتساءل فقط. الخاص بك الرد على هذا السؤال سوف يكون موضع تقدير كبير، التحيات الحارة وشكرا لكم مقدما لوكسكوت شكرا لكم أنا بخير التقارير التي أنشأتها المنصات تولد العديد من المعلومات التي تحدثت عنها، وأنا don8217t معرفة أي نوع من منصة تستخدم، ولكن يرجى إلقاء نظرة على تقرير حساب مفصل أن MT4 يخلق وتحقق ما إذا كان هو ما تريد أم لا. أستخدم MT4 علامة التبويب سجل الحساب مفصلة تماما وجيدة. أتمنى فقط أن نكتب الملاحظات على تلك النافذة عن كل التجارة I8217m قلقة فقط حول حساب حجم موقفي وعدم ارتكاب الأخطاء و أن 8217s لماذا كنت أسأل عن الآلات الحاسبة. أريد أن أفعل الشيء الصحيح واتبع المسار الصحيح. ومن الجميل أن يكون كل شيء تحت سقف واحد I8217m فخور أنني تحت الوقوف كيف يتم الحساب و it8217s بفضل لك كريس. لوكسكوت انها فكرة جيدة. وسوف أضيف هذا إلى بلدي للقيام قائمة وسوف إنشاء آلة حاسبة مع ميكروسوفت إكسيل. أنا لست جيدة مع المواقع والإنترنت، ولكن أعرف إكسيل بشكل جيد للغاية، بسبب وظائف سابقة. شكرا لك كريس. وإنني أتطلع إلى ذلك. إن جهودكم الدؤوبة موضع تقدير حقيقي. سأرسل بدف عند الانتهاء من جزء أنماط مقاسة من المستند. وأعتقد أن هناك مزيج من حيث: أنا أرى ما طلب تيد في طلب 8216Journal8217 8211 ما قمت به هو أكثر 8216 مانوال 8217 تحديد نظام لوكسكوت (أنظمة إذا دب وتوسيع النطاق، يتم تضمين المتوسطات المتحركة) 8211 كما نظام المتوسط ​​المتحرك هو 8211 الأخيرة لم يتم تضمينه. لذلك هو دليل لا مجلة 8211 سأرسله. فيما يتعلق جورنال لقد خلقت بلدي جدول مجلة نوع الذي يحسب حجم الكثير 8211 للحسابات في اليورو، أود، أوسد، تشف 8211 وسجلات المكاسب / الخسائر في العملات أمبير نقطة أمبير اللجان، وسحب الودائع أمبير. أنا لست مبرمج لذلك هو بدائي بعض الشيء. أنا يدويا إدخال أسعار الطلب في جدول (الذي يقوم بتحديث أوراق العملة) لأنني لا أعرف كيفية جعل إكسيل اختيارها من تشغيل MT4 في جلسة (بعد). هناك أخطاء أخرى كذلك. ولكن يحصل تعقيدا في مطابقة حسابات وسيط الفعلية بسبب المبادلات والعمولات، ينتشر، أمبير صرف العملات فيسينامب المحاسبة (لتتبع لهم) لذلك ينتهي الأمر تعقيد كل شيء في قليلا من الفوضى. الجميع يحاول تبسيط من خلال حوسبة كل شيء 8211 أنها تساعد في الغالب - ولكن نظام لوكسكوت هو البصرية 8211 لقد وجدت شيئا يدق سجل اليدوي والكتابة جسديا لماذا أخذت العمل، يرافقه قصاصة من نمط الرسم البياني 8211 ثم عرض النتائج والكتابة لماذا 8220 كنت قد رأيت العمل الأصلي بشكل مختلف (في حال كان يتعارض) 8221- وهذا لأن الكتابة جسديا بطيئة ويجعلك تكون واضحة وموجزة. عندما أتقن لماذا أنا أفعل الأشياء هذا العمل سيكون أبسط وأسرع بكثير 8211 على أي حال، آسف أن أذهب على 8211 I8217m متأكد كما لديك يتقن في إكسيل 8211 ويكون أفضل معرفة الموضوع الخاص بك (ترادينغ) ورقة بلدي لن تساعد كنت 8211 ولكن إذا كنت تعتقد ذلك يرجى نسأل. I8217ll إرسال بدف فورويث قبل أن فرصة على موقع الويب الخاص بك، لدي بالفعل بلدي مجلة التداول التي تم إنشاؤها. ولكن من المؤسف أن نقول، بعد وجود عدد قليل جدا من الخسائر الفادحة وأيضا دخول عدد قليل من الصفقات في اليوم، لقد فقدت الزخم لتحديث مجلة بلدي. سيكون لديك إعداد التجارة قوية مثالية جدا بالنسبة لنا جميعا ونحن لا تدخل العديد من الصفقات في كثير من الأحيان أو على أساس يومي. سوف المتسوقين وأطر زمنية قصيرة التجار لتحديث مجلة التداول الخاصة بهم مثل مجنون. في نهاية المطاف أنها سوف تعبت منه أو مجرد التخلي على الإطلاق. وقتها بالنسبة لي لمواصلة تحديث مجلة التداول الخاصة بي باستخدام الاجهزة التجارية الخاصة بك. شكرا كريس، أنت لوكاستكوت المستفيدين

No comments:

Post a Comment