Saturday 10 March 2018

أستون الفوركس آراء كيا


هوي أوس كويرو هابلار بور إنسيما دي أونو دي لاس إمبريساس لديريز إن سيغوروس دي كوتشس فا إنترنيت، أوس هابلو دي بالومبا. كون بالومبا بودرس أهيرار إن تو سيغورو ديل كوش، يا كيو كونتا كون لوس ميجوريس بريسيوس ديل سيكتور 191A qu إس إس ديبيدو بوس كيو نو نيسيسيتا بيرسونال إنيسزاريو بارو سو كونتراتاسين، يا كيو لو بودرس هيسر ربيدامنت ديسد سو بينا ويب، كونتراتار إل سيغورو، كومبريال بريسيوس . إنكلوي مولتيتود دي سيغوروس، إنكلوسو سيغورو a تودو ريسغو. بالومبا نيس كون لا بروبويستا دي بينو، بونيتو ​​y باراتو. لو ميجور دي تودو إس كيو تينن أسيستنسيا لاس 24 هوراس ديل دا تودوس لوس داس ديل أو. سي نيسيسيتاس أون سيغورو دي كوش، أونا دي ميس ريكومنداسيونيس a تومار إن كنتا إس: بالومبا. بور سييرتو، أنيمو a تودوس لوس أوسواريوس a ديجار لوس كومينتاريوس دي سوز أوبينيونس. كما تندريس هيسيسو a مس أوبينيونس دي بالومبا -) 0 كومنتاريوس: بوبليكار أون كومينتاريو إن لا إنترادا كاتيغوريز كون لا تينولوغا دي بلوجر. الاشتراك في موقعنا تغذية رسس اتبعني على تويتر بيزار كيو إل إسفيرزو دي كيا بور ميجورار سو إيماجين إن يوروبا توفو سو إفيكتو بوسيتيفو لا أوتوموتريز نوركورينا إسبيرا بوسيسيونارز أون ميجور إن إل فيجو كونتيننت. بور إيس موتيفو، تين بريفيستو ديسارولار أونا فيرسين ديبورتيفا ديل كيا رو إسبيسيالمنت ديسادا y بينسادا بارا إل ميركادو يوروبو. سي كريار أون وتيليتاريو بيرو كون أون كلارو y ماركادو بيرفيل ديبورتيفو سيغويندو لاس ليناس ديل نويفو كيا رو. هاستا إل مونتمو سولو سيركولاتور شوموريس سوبري إل تيما y سي إسبكولا كيو كونتار كون بروبولزوريس دي 1.600، 1.800 o 2.000 سينتمتروس كبيكوس. S سي سيبي كيو أنتيس دي كيو لا فيرسين ديسبورتيفا ديسمبارك إن إل ميركادو إكسيستير إن l فيرسين تريس برتاس دي إيس موديلو y سي إسبيرا كيو إستو سي برودوزكا بارا إل أو 2012. كومو أوكور هابيتالمنت إيست موديلو سر لا بيس دي لا فيرسين ديبورتيفا بور لو كيو سي ديبر إسبيرار آل مينوس أون أو بارا لوغرار فر آل كيا رو ديبورتيفو دائرية بور لاس كاليس europeas.2013 مازدا سك-5 ريفيو الذكية، التصميم الرياضي ممتازة، التعامل مع محايد ارتفاع الجلوس في منتصف الطريق بين السيارة والشاحنة جيدة مقعد خلفي المقعد والوصول قاعدة نموذج رياضي مجهز بشكل لائق المحرك يفتقر إلى الطاقة عندما تحتاج إليه تسارع قوي يحصل صاخبة رؤية الربع الخلفي الحد الأدنى ستة أكياس هوائية يبدو دون قدم المساواة هذه الأيام 2013 مازدا سك-5 هو كروس الحديثة والحديثة مع التعامل مع كبيرة ومساحة مفاجئة، ولكن تسارع بطيء. 2013 مازدا سك-5 هي الشركة الأولى كليا سيارة جديدة كروس أوفر في عدة سنوات. وهو يحل محل سيارة مازدا تريبيوت المتوقفة والمنخفضة الحجم (وهي سيارة فورد إسكيب ذات الطراز القديم المعدلة بشكل طفيف) و سك-7، وهي أكبر قليلا ولكنها لا تحتوي على غرفة داخلية أكثر وأطول بكثير من الأميال الغازية. تهدف سيارة سك-5 الجديدة في قلب سوق المرافق المدمجة، إلى تقديم بديل جذاب للبائع الأكثر مبيعا، وذلك في عام 2013 فورد إسكيب، وإعادة تصميم هوندا كر-V 2012، وتويوتا RAV4 وشفروليه إكينوكس، معنا الآن لبضع سنوات. في صالحها، و سك-5 أنيقة، رخاء، يعالج بشكل جميل، وينبغي أن يعود بعض من أعلى أرقام الأميال الغاز في هذه الفئة. عيبه الملحوظ هو أن الاقتصاد في استهلاك الوقود يأتي على حساب بويرين بعض الظروف، ثيريس فقط لا يكفي بما فيه الكفاية هناك لتكون قادرة على المنافسة. خطوط سك-5S هي عادة مازدا، مع تصميم معبرة، أقواس كبيرة العجلات، وخط النافذة ارتفاع. في المقدمة، ومع ذلك، مازدا قد خدع الحكمة نظرة ابتسام ابتسامة لشكل مصبغة شبه منحرف وسيم. أما في الداخل، فإن النظرة هي من الناحية التجارية، مع تقليم الفضة ضبط النفس والأنابيب الحمراء الرياضية على مقاعد جلدية رفيعة المستوى. السيارة حساسة للألوان، على الرغم من ظلال أخف وزنا ارتفاع أبوابه وأغمق نغمات مما يجعلها أقل والرياضية. أما سيارة مازدا سك-5 لعام 2013 فهي مزودة بمحرك واحد فقط، وهو محرك جديد سعة 155 حصان سعة 2.0 ليتر مزود إما بستة سرعات علبة التروس اليدوية (بالدفع الأمامي فقط) أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات (والذي يمكن طلبه مع الدفع الرباعي كذلك). يتم ضبط توليد القوة بأكملها لأقصى قدر من الكفاءة، كما هو تصميم السيارة، أول مازدا لتكون مصممة تماما تحت فلسفة الشركة سكياكتيف من أقصى قدر من الكفاءة من كل عنصر وميزة. كفاءة الوقود هي لافتة للنظر لمركبة هذا الحجم - تصنيفات وكالة حماية البيئة مجتمعة هي 28 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي، 29 ميلا في الغالون للمحرك الأمامي - ورأينا 27.4 ميلا في الغالون على اختبار الطريق 350 ميل من حوالي ثلثي الطريق السريع الأميال . ولكن انتقال قوي منحازة نحو انخفاض سرعة المحرك، والحصول على الأداء للخروج منه، يجب على السائقين تسريع من الصعب ونقل عادة ما يكون إلى أسفله لا مرة واحدة ولكن مرتين. ومع ذلك، وجدنا سك-5 ليكون ببساطة أفضل التعامل مع كروس تحركها. وقد أبدت مازدا فخرها من خلال استدعاء الصحفيين لاتخاذ سيارة سك-5 حول مضمار لاغونا سيكا الشهير، حيث برأت نفسها بشكل مثير للإعجاب. إذا كنت قد خرجت من سيدان الرياضية أو فتحة ساخنة و تتحرك صعودا إلى كروس أوفر المدمجة، وهذا هو واحد بالنسبة لك. في الداخل، المقاعد مريحة وعززت جيدا في الجبهة، و ثيرس الكثير من الغرفة في المقعد الخلفي حتى 6 أقدام بالغين. أرضية الحمل طويلة ومسطحة، مع ترتيب للطي ذكي للمقعد الخلفي المقسم 40/20/40. و سك-5 هادئة في ظل معظم الظروف - على الرغم من تسارع الثابت و محرك تسخير إخراج المزيد من ضجيج المحرك من الاعتصام المتوقع. و سك-5 يأتي في ثلاثة مستويات تقليم: الرياضة، بجولة، وجراند تورينغ. وتبدأ الرياضة الأساسية في 20،695 (بالإضافة إلى رسوم التسليم الإلزامية 795)، وأعلى مستوى جراند تورينغ مع الملاحة وغيرها من الخيارات يعمل فقط فوق 30،000 - سعر جيد ضد بعض المنافسين الآخرين. بخلاف الرغبة غير المتكررة لمزيد من السلطة، وهذا هو سيارة كبيرة. اشتريتها لعدد الكيلومترات وأنها قد بلغ متوسطها 29.2 ميلا في الغالون على 42K ميلا. أنها مريحة على الطريق والنقل والرحلات البحرية. بخلاف الرغبة غير المتكررة لمزيد من السلطة، وهذا هو سيارة كبيرة. اشتريتها لعدد الكيلومترات وأنها قد بلغ متوسطها 29.2 ميلا في الغالون على 42K ميلا. أنها مريحة على الطريق و انتقال و التحكم في سرعة العمل كبيرة على أوبيلز و الهبوط. وسوف كروز أسفل I5 70 ميلا في الساعة مع ضربة صغيرة فقط على ميلا في الغالون. بخلاف تغيير الإطارات 30K فقد كان سيارة رخيصة لامتلاك. أكثر 187people وجدت هذا مفيدا. هل كان هذا التقييم مفيد لك نعم 2013 مازدا سك-5 أود 4 أبواب أوتوماتيك جراند تورينغ يستحق المال - سيارة ركاب كبيرة الراحة والجودةالاقتصاد الاقتصادي / مبغ هذه السيارة لم تخيب منذ أن تملكها. انها لا تملك حصانا مجنون لكنها سوف تحصل على ما يصل وتذهب في مقطع لائق. إن الأميال الغازية ليست ما تم الإعلان عنه ولكن لا يزال أفضل من المتوسط. بشكل طبيعي. هذه السيارة لم بخيبة أمل منذ إيف تملكها. انها لا تملك حصانا مجنون لكنها سوف تحصل على ما يصل وتذهب في مقطع لائق. إن الأميال الغازية ليست ما تم الإعلان عنه ولكن لا يزال أفضل من المتوسط. عادة الحصول على 30 ميغابايت على الأقل على دبابة تفعل مختلطة الشارع والطريق السريع القيادة. لا يزال أفضل من معظم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة هناك. الداخلية والجلود مريحة ولكن ليس الاسراف. وسائل الراحة هي لطيفة، ونظام الملاحة / بلوتوث يمكن أن يكون أفضل ولكن أنا متأكد من أنها تحسنت على ذلك في النماذج منذ ذلك الحين. حصلت على الكثير من الغرفة لما أحتاجه في المقعد الخلفي ومنطقة الجذع. أنيقة جدا، تبدو غسلها كبيرة. سأكون في غاية يوصي. أكثر 187people وجدت هذا مفيدا. كان هذا التقييم مفيد لك نعم لعام 2013 مازدا سك-5 مازدا سك-5 يستحق كل هذا العناء. الراحة والجودةالاقتصاد الاقتصادي / مبغب قبل أن قررت زوجتي وأنا شراء سيارة الدفع الرباعي، بحثنا السيارة التي نريدها ومازدا سك-5 يلبي احتياجاتنا. انه امر رائع على توفير الغاز بينما في الوقت نفسه لديه ما يكفي من التكبير والتكبير للحصول على حولنا في. قبل أن قررت زوجتي وأنا لشراء سيارة الدفع الرباعي، بحثنا السيارة التي نريدها ومازدا سك-5 يلبي احتياجاتنا. انه لشيء رائع على توفير الغاز بينما في الوقت نفسه لديها ما يكفي التكبير والتكبير للحصول على لنا في راحة وأسلوب. أكثر 187people وجدت هذا مفيدا. كان هذا الاستعراض مفيدا لك نعم أبحث عن نماذج أخرى من مازدا سك-5 مقارنة 2013 مازدا سك-5 ضد المنافسة ذات الصلة القوائم المستعملة تصفح القوائم المستعملة في منطقتك العثور على السيارات الجديدة والمستعملة للبيع بالقرب منك أحدث التعليقات فتورد ريفيوس كوبي 2016 اتصال السيارة. كل الحقوق محفوظة. يتم نشر اتصال السيارة من قبل مجموعة العلامات التجارية الإنترنت للسيارات. ألبوم الصور الفوتوغرافية - إزموستوك. اقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment