Saturday 17 March 2018

كسب تداول الفوركس سوق الشخصي


فوركس، كفد أمب تجارة الذهب في الحمض النووي فكسم A وسيط الفوركس الرائدة ما هو فوريكس الفوركس هو السوق حيث جميع العملات العملات في العالم. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 5.3 تريليون دولار. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية. فكسم هي شركة الوساطة المالية الرائدة في البورصة. تداول أسواق متعددة على منصة واحدة مع فكسم يمكنك تداول رأيك في الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع كلها من منصة قوية واحدة. تم إنشاؤها في المنزل لتلبية مطالب التجار في جميع أنحاء العالم، توفر محطة التداول تجربة تداول لا مثيل لها. مع محطة التداول، يمكنك ليس فقط الحصول على سطح المكتب قوية ومريحة، والوصول إلى شبكة الإنترنت والموبايل، يمكنك أيضا الحصول على حافة التداول مع قدرات منصة فريدة من نوعها لتقديم برنامج واحد. استكشاف محطة التداول. خدمة العملاء الموثوقة والموثوقية مع التعليم التجاري من الدرجة الأولى وأدوات قوية، ونحن توجيه الآلاف من التجار من خلال سوق الصرف الأجنبي، مع 24/7 خدمة العملاء. اكتشاف ميزة فكسم. 1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز. مقاييس تجارة العملاء فكسم مايو 2015 ir. fxcm. كم يفعل الناس تداول الفوركس كنت أتساءل لأنني هنا الناس يتحدثون عن عدد النقاط التي جلبت في 15، 50، 165. وأنا أعلم ما هو نقطة هو وأنه يأتي إلى ليفاراج إي 50: 1، 200: 1 و لوت سيز يتاجرون ستانداراد لوت (لوت 1) إيم التداول مع حساب تجريبي 50: 1 الرافعة المالية مع معيار لوت 1 و بدأت مع 3000 هذا أكثر من أي وقت مضى جعل لي وات 392 الذي كان حوالي 39.8 نقطة هل سيكون من الممكن جعل حوالي 1200 أسبوعا تداول العملات الأجنبية، مع 40 فقط ما تجعل لكم أسبوع لنفسك، ثم وضع 60 مرة أخرى في الحساب في النمو. نقاط يعني شيئا، فقط قضايا النمو في المئة. مع 3000 فإنه من غير الممكن على الاطلاق لجعل 1200 في الأسبوع على الدوام. سيكون لديك حظا أفضل شراء تذاكر اليانصيب والفوز في اليانصيب. وبما أن لديك حتى لطرح هذا السؤال فهذا يعني أنك ربما جديدة تماما للتجارة. سؤال أفضل يجب عليك أن تسأل في البداية هو كيف يمكنك أن تصبح مربحة باستمرار. لا ننسى، وأفضل التجار في العالم كوتونليكوت جعل ما بين 50 إلى 200 سنويا باستمرار (معالجات السوق). وهم أفضل من الأفضل. كنت أتساءل لأنني هنا الناس يتحدثون عن عدد النقاط التي جلبت في 15، 50، 165. وأنا أعلم ما هو نقطة هو وأنه يأتي إلى ليفاراج لها أي 50: 1، 200: 1 وحجم الكثير أنها تتداول الكثير ستاندارد ( لوت 1) الخ التداول مع حساب تجريبي 50: 1 الرافعة المالية مع معيار الكثير 1 وبدأت مع 3000 هذا أكثر من أي وقت مضى جعل لي وات 392 الذي كان حول 39.8 نقطة هل سيكون من الممكن لجعل حوالي 1200 تداول الفوركس الأسبوع، مع أخذ 40 فقط من ما جعل لكم أسبوع لنفسك، ثم وضع 60 مرة أخرى في الحساب. واقعيا، بضعة في الشهر مثل تخيل صنع 1 في اليوم الواحد. وهذا ما يكفي لجعل لكم مليونيرا في غضون 3 سنوات رأس المال الخاص بك ابتداء من 3000 يول يكون محظوظا لجعل الدولار عند أول بدء التداول الخاص بك. في الواقع أنا أوصي كنت وضعت الكثير من المال في هذه اللعبة. ذهابك لتفجير حسابك الأول. وإذا كان من قبل بعض السحر كنت سحب في الأرباح لبضعة أشهر ثم إضافة الباقي إلى حسابك شكرا لجميع الردود، وأنا أفهم يستغرق وقتا طويلا، وكنت أتساءل فقط ما يمكنك جعل أكوتالي أنا محظوظ والبقاء المنزل أبي، حتى وقتي للنظر في الرسوم البيانية وتكون على الانترنت هو 8hrs اليوم، إم البدء في التعلم. لقد في مهب من خلال 2 العروض عندما بدأت لأول مرة باستخدام شبه الروبوتات والروبوتات ثم مجرد محاولة للتجارة عمياء. لذلك أنا أتعلم للتجارة شكرا على المشورة. أنت فقط في مرحلة البدء. تشغيله آمن باستخدام إدارة المال المناسبة. بعد بضع سنوات أخرى. مع الكثير من الخبرة من الفوز وفقدان. سوف تدرك ببطء أن كنت تحصل في التزامن مع الأسواق وكسب المال سيكون تماما مثل هذا التداول واضحة مجموعة حتى ترى السوق قد وضعت لك وأنت تدخل وكسب المال. نعم إذا كنت حقا مستعدة ومستمرة ولها الانضباط الذاتي. كنت جعل الكثير من المال من السوق. أنا أتحدث من تجربتي الخاصة. أتمنى لك كل خير. يجري المهنية هو كل شيء عن كيفية التحكم في أسرع شيء - أور ميند زوجان من مئات من كل يوم في المتوسط ​​على الكثير القياسية هو المبلغ النموذجي للربح أن تاجر الفوركس ناجحة يمكن أن تجعل. سوف تصل إلى الفوز ألف الفوز بالجائزة الكبرى مرة واحدة في حين أكثر خلال موسم مزدحم ولكن لا تعول على ذلك. في بعض الأيام، سوف تجعل خسارة ذلك في المتوسط، بضع مئات من كل يوم هو ما يمكن أن تتوقعه. أنا أتفق مع فوريكسيا. هذا صحيح وإذا كنت مركب حتى 20 إلى 30 من الأرباح الخاصة بك. وبحلول نهاية العام كنت قد زادت احتمال الربح الخاص بك ما يقرب من 2 إلى 3 أضعاف مع انخفاض المخاطر على كل التجارة. كونتينغ بروفيسيونال هو كل شيء عن كيفية التحكم في أسرع شيء - أور ميندفوريكس معلومات التداول الفوركس العملات الأجنبية (العملات أو الفوركس، أو فكس) السوق هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويفتخر بحجم يومي يصل إلى أكثر من 5.1 تريليون دولار (اعتبارا من أبريل 2016). التداول في هذه السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف. فالتداول في العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكنه أيضا مسعى محفوف بالمخاطر. يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر وسطاء الفوركس. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في منتدى الفوركس. آخر في الفوركس راندال من المملكة المتحدة يكتب عن فكستم: أنا رجل أعمال ولدي تجارة التجزئة. كنت أبحث عن وسيط النقد الاجنبى آمنة حيث يمكنني وضع الاستثمارات الخاصة بي منذ أنا تاجر الوقت الكبير. على الكثير من البحوث جئت لمعرفة أن فقط حفنة من السماسرة هي حقا آمنة للتجارة مع. إيفان توستين من النرويج يكتب عن Trade12: التجارة 12 كان وسيط بلدي خلال الأشهر ال 13 الماضية وحتى الآن كان لي علاقة جيدة جدا معهم. إشاراتهم هي حقا باردة وأنها متعاونة جدا وخبرة أيضا. هذا هو في تناقض حاد مع وسيط السابق. أنا سوف ها. كلير وايت من أستراليا تكتب عن أسواق فب: لقد تم التداول مع فب الأسواق منذ ما يقرب من 6 أشهر، وأعتقد أنها وسيط ممتاز. حسابات راو إن على MT4 تقدم فروق ضيق وتنفيذ سريع. لقد أعجب نوعية الخدمة التي تلقيتها حتى الآن. ماتيرازي بييرو من إيطاليا يكتب عن Trade12: أنا أكثر اهتماما في تداول الفوركس الآن أن أنا باستخدام خدمات هذا الوسيط من عندما كنت أحاول أن التجارة من تلقاء نفسها كما النتائج هي أفضل طريقة. لقد عززت حقا تداول العملات الأجنبية والفائدة. أنا أيضا أحب حقيقة ث. الأحد، 11 ديسمبر 2016 20:36 لا يزال الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي يرتفع داخل قناة تصاعدية بدأت في تشكيلها في أغسطس من عام 2015. وتتبع هذه القناة موجة هبوطية رئيسية أدت إلى تراجع زوج العملات بمقدار 30. ويمكن أن يكون التشكيل بمثابة استمرار نمط مع اختراق مما يدل على فرصة تقصير جيدة في الدولار النيوزيلندي. الأحد، 11 ديسمبر / كانون الأول 2016 20:32 تم إضافة شركة جديدة إلى قائمة وسطاء الفوركس على إيرنفوريكس خلال الأسبوع الذي ينتهي اليوم: فب ماركيتس 8212 وسيط أسترالي منظم مع حسابات قياسية و إن MT4. الحد الأدنى للحجم القياسي هو 100، والحد الأدنى ل إن هو 10،000. الرافعة المالية هي. السبت، 10 ديسمبر / كانون الأول 2016 9:08

No comments:

Post a Comment